تاريخنا

شاي نبوت الاخضر

طبيعي 100%

معتمد من هيئة الغذاء والدواء

يقدّم لك الطبيعة الخضراء في رشفة!

الشاي الأخضر كما لم تذقه من قبل


امنح نفسك الشعور بالراحة مع كلّ رشفة من شاي نبوت الاخضر

لأن شاي نبوت الاخضر يُزرع بعناية في المزارع الريفيّة الخضراء، ثم يمرّ بمرحلة التجفيف حيث يتمّ التعامل مع الوريقات بحرص واحتراف لتُحافظ على خصائصها الطبيعيّة، ليُغلف بعناية حتى يصلك شاي نبوت الاخضر الطبيعي بأجود مذاق، وأفضل نكهة.

يعيد تعريف نبوت مفهومك للشاي الأخضر، فما كان قبل نبوت لن يكون بعده!


لماذا شاي نبوت؟

لأن التجربة خير بُرهان، ولأننا نؤمن بأدقّ التفاصيل التي نعتني بها لتكون تجربتك فريدة وطبيعيّة، ترتشف رشفة من شاي نبوت فتنقلك للريف وللمزرعة، برائحة الأوراق المُنعشة، ومذاق الطبيعة الغنّاء.


نهتمّ ونعتزّ بآراء العملاء، نفخر بقصصهم وتجاربهم مع شاي نبوت الأخضر الطبيعي

جرّب الشاي الآن، وننتظر حكايتك الجديدة مع نبوت!

شاركنا تجربتك في قسم التعليقات، وامنح الآخرين فرصة للتعرّف على شاي نبوت من وجهة نظرك

-       شحن سريع لجميع مدن المملكة، ودول الخليج، وبعض دول العالم..

-       نقاط البيع عند موزعينا في أغلب مناطق ومدن المملكة.







●    شاي نبوت

في أعلى مرتفعات مقاطعة ين باي، حين تكون مزرعة الشاي جزءًا من هويتك، وتكوينًا نشأت عليه، ترى مراحل نموّ الشاي يومًا بعد يوم، حتى يحين قطاف الأوراق، فتعاملها بأرقّ ما يمكن، وباهتمامٍ بالغ إثر ارتباطك الوثيق به منذ سنوات طفولتك الأولى، بل امتداد جذورك القديمة، الآباء والأجداد..

هذا وصفٌ واقعيّ للعائلات الفيتناميّة التي تزرع شاي نبوت الأخضر، منذ أكثر من خمسين عامًا، وإلى اليوم، في بلدة صغيرة تقع في الجبال الضبابية، محاطة بالغابات الكثيفة القديمة..

هناك أينما توجهت عينك فلن تقع إلا على مساحات من اللون الأخضر، هنا نبوت!

نستخلص لك كلّ المشهد وكلّ الطبيعة، ونغلفها لك، لنقدمها بحرصٍ على نكهتها التي لا تُقاوم في أوراق شاي نبوت، ارتشف الطبيعة الخضراء، ارتشف نبوت!


●    قصّة الشاي الأخضر

لا يُعرف تاريخ حقيقيّ لاكتشاف الشاي الأخضر، وموطنه الأصلي في قارة آسيا الصين واليابان وبقيّة دول جنوب شرق آسيا.. يُقال أنه وبصدفةٍ ما سقطت بعض وريقات نبات الكاميليا الصينيّة في كأس ماء ساخن، وأثار تغيّر لون الماء بعد سقوط تلك الأوراق إلى الفضول الذي قاد البشريّة لتذوّق الشاي لأوّل مرة، ثم لم يتوقفوا عن الاستمتاع بمذاق الطبيعة فيه!

وسواء أكانت هذه القصة حقيقة أم أسطورة، يُمكنك إعادة تفاصيلها، وتذوّقها واقعًا حقيقيًا فريدًا لذيذًا مُنعشًا، مع شاي نبوت؛ الشاي الأخضر الطبيعي.

مشروب الشاي الأخضر الذي أُلّفت فيه الكُتب القديمة والحديثة، يستحقّ الوقوف عنده، ودراسته من كلّ النواحي، وقد أجريت الكثير من الدراسات الطبيّة في مناطق مختلفة من العالم حول فوائد الشاي الأخضر، وسرّ استخدامه في الحضارات القديمة في طبّهم الشعبي..

ولم يقف الأمر على الطب وحده، بل امتدّ الشاي الأخضر في حياتهم، وتحوّل إلى رمزٍ ثقافيّ يُفتخر به، ووضعت قواعد لتقديمه وشربه، وخصصت حفلات الشاي القائمة عليه كمشروب أساسيّ، واليوم لا يقتصر الشاي الأخضر لديهم على شكل الشاي المشروب فقط، بل تم ابتكار ومزج الكثير من النكهات معه، وأضيف لكثير من قوائم مشروباتهم ومأكولاتهم أيضًا؛ من الأطباق الرئيسيّة، وحتى قطع الشوكولاتة الفاخرة!

وأنت كذلك، يمكنك مزج شاي نبوت الأخضر الطبيعي مع أوراق النعناع الطازجة، أو زهور البابونج، وغيرها؛ لاكتشاف المزيد من النكهات اللذيذة، هل لديك نكهة غير متوقّعة؟ لا تنس مشاركتنا المزيج المفضّل لك.

عبر شاي نبوت الأخضر الطبيعي ستعود لقديم الحضارات، وربما تكتشف سرّ الاهتمام بهذه الوريقات! يصحبك شاي نبوت في رحلة تذوق لا مثيل لها، وتجربة مختلفة تفتتح بها صباحك بإحساسٍ منعشٍ يدوم معك لكامل يومك، وتختم بها ليلتك بشعورٍ مريحٍ حين تأوي لنومك.



 لديك استفسار أو سؤال، توجّه لصفحة الأسئلة المتكرّرة

-       راسلنا على "واتساب" الرقم: +966537471160



-       ويمكنك إجراء محادثة مُباشرة في أيّ وقت ومتى ما أردت، عبر النافذة المُنبثقة للمحادثة في الموقع!